كيوسك

MAROC | المغرب | مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق الكرة المصرية والمغربية، يستضيف الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي نظيره فريق الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في شهر أبريل الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» لنهاية شهر سبتمبر، وبعد ذلك أجل الاتحاد الإفريقي اللقاء مرة ثانية لتقام اليوم 18 أكتوبر.

يبحث الفارس الأبيض عن اللقب المفقود منذ أن توج به عام 2002 علي الرجاء البيضاوي المغربي، بعد أن تعادل سلبيا في الدار البيضاء وفاز بهدف وحيد أحرزه تامر عبدالحميد في لقاء العودة بإستاد القاهرة.

ويدخل الزمالك اللقاء بكل تركيز ويأمل عشاق القلعة البيضاء في عودة البعثة من المغرب بنتيجة إيجابية، يستطيع من خلالها العبور إلى دور النهائي من القاهرة.

ويغيب عن موقعة الدار البيضاء من الزمالك اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي أحد أهم أعمدة القلعة البيضاء بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في معسكر منتخب تونس أثناء التوقف الدولي الأخير، ولم يتأكد بعد موقف مشاركة المدافع محمود علاء من عدمه بعد إصابته في لقاء حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

الرجاء المغربي
الزمالك المصري
الزمالك والرجاء
مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي
مباراة الزمالك والرجاء الرياضي
نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020
أبطال إفريقيا
نصف نهائي أبطال إفريقيا
Raja vs Zamalek

#أخبار
#المغرب
#اخبار_المغرب

Add comment

Follow us

Don't be shy, get in touch. We love meeting interesting people and making new friends.

Most popular

Most discussed